حماة الوطن يهنئ السيسي بذكرى عيد تحرير سيناء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة مرشح محاكاة مجلس الشيوخ نتطلع إلى مستقبل طموح في ظل الجمهورية الجديدة

سياسة

حماة الوطن يهنئ السيسي بذكرى عيد تحرير سيناء

هنأ حزب حماة الوطن الرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة والشعب المصرى بالذكرى التاسعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء وعودتها إلى حضن الوطن‎.‎

وأكد الحزب في بيان له اليوم السبت، أن عيد تحرير سيناء سيظل دوما يوما لا ينسى في تاريخ مصر وأن هذا اليوم العظيم يعد رمزا ودليلا على البطولات والتضحيات العظيمة التي قدمها ويقدمها الجيش المصري من أجل رفعة الوطن وحريته واستقلاله.

وأشار الحزب إلى أن ذكرى تحرير سيناء هي مناسبة غالية على قلوب جميع المصريين، ودليل راسخ سجله التاريخ على براعة وصلابة وحنكة جيش مصر الباسل، وعلى تضحياته العظيمة التي يقدمها من اجل رفعة مصر وسلامة أراضيها واستقراره وصون مقدساته.

وأوضح الحزب أن هذا الانتصار هو انتصار العزة والكرامة وسيظل دائما مصدر فخر للمصريين، ودليل أنه لا يوجد مستحيل يصعب تحقيقه.

وأكد الحزب اعتزازه وتقديره لجهود جيشنا العظيم في الحفاظ على أمن مصر واستقرارها وحمايتها من المتربصين بها عبر تاريخها الطويل.